الخميس، 15 مارس، 2012

نور الافكار


*    سئل الامام على رضوان الله عليه , اعرفت ربك بمحمد ام عرفت محمد بربك فأجاب لا هذا ولا ذاك ثم قال عرفت ربى بربى وجاء محمد ليعرفني مراد ربى ( الله ) .

*    ما احلى ان يكون العقاب هو تأدية عمل مفيد .

*    كيف لي ألا اعرف سليمان خاطر حتى هذا الوقت ؟!!!!!


*    سبحان الله الذى له في خلقه شئون وهو يمهل ولا يهمل ففي الوقت الذى يفتح فيه حسين سالم زجاجة شمبانيا عام 1988 بمبلغ 10الاف دولار لكى لا يشرب منها شيء لمجرد الاحتفاء بمحمد حسنين هيكل نرى ان هناك شباب مصريين اخرين يتزوجون عام 2010 بمبلغ 5 الاف جنيه مصري لا غير .

*    أن تجيد فهرسة الخبرات التي اكتسبتها حتى وصلت إلى مكانك، هذا هو الأهم في الموضوع، لأنك دون كل الخبرات السابقة حلوها ومرّها ستكون مجرد قطعة شطرنج تنتقل من مكان إلى مكان دون أن تفهم فيم بدأت وكيف انتهت ودون أن تستشعر حلاوة الفوز إذا ما كانت النقطة التي تصل إليها هي نقطة «كش ملك». " الله عليك يا عمر طاهر "

*    الترتيب أساس الحكمة، لاحظ ترتيب الأحداث دائما ولا تتوقف عند ما تراه الآن فقط ولكن فكر في ترتيبه بين ما تعيشه منذ بدأت المشوار، ولا يؤلمنك أن قضمت التفاحة " يقصد تفاحة ادم " ولكن فكر فيم كان تمردك، وفى كل الأحوال لا بد أن تتفادى تجربة واحدة بعينها وهى «الغرور» لأن سيدنا آدم خجل مما اعتبره خطأ ولم يكابر فنضج، وحده الشيطان تمسك بغروره فعاش إلى الأبد صبيا مراهقا معذَّبا. " الله عليك كمان مره يا عمر طاهر "

*    اذا ما كنت بعيدا عن مراكز اتخاذ القرار اذن فكلامك ما هو الا نوع من الهذيان .

*    الدنيا دي عامله زي الميكروباص كل واحد فينا فاكر نفسه السواق كل الناس بتركب وتنزل وهو الوحيد اللي سايق وباقي فيها ومش عارف انه لازم ييجى يوم ويسيب الميكروباص يا الميكروباص يسيبه يا يلبسه هما الاثنين في حادثه لا قدر الله .  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كلمات من نور تخرج من احباب كالزهور